أفضل شركات نقل العفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض تقدم خدمات ومواصفات نقل الاثاث بالرياض على أعلى مستوى، أدوات ومعدات دقيقة لتجنب الخدوش في الموبيليا، أوناش عالية الجودة تتحمل الأوزان الثقيلة وتصل الأدوار المرتفعة، أسعار تنافسية وعروض ضخمة تناسب كافة الفئات، نجارين محترفين وعمال مدربين على التغليف باتقان، للحصول على الخدمة برجاء الاتصال على الأرقام الموضحة نهاية المقال.

افضل شركة نقل عفش بالرياض ولن نقول اننا نقدم نقل عفش رخيص او بأسعار رخيصة لكن نقوم بتقديم جميع خدمات نقل الاثاث بأسعار تنافسية مع بعض الخصومات والعروض التى نقدمها دائما وكذلك باستخدام افضل واحدث السيارات المجهزة لخدمات نقل العفش ليتم المحافظة على كل قطعة يتم نقلها وسوف نقوم بتقديم بعض النصائح الواجب اتباعها عند نقل الاثاث من حى الى حى اخر داخل الرياض او نقل عفش من مدينة الرياض لاى مدينة اخرى داخل السعودية

شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض هي من الشركات العريقة في المملكة العربية السعودية والتي تقدم خدماتها بكل إخلاص وكفاءة لعملائها، حيث تقوم بكل مراحل عملية نقل الأثاث بدقة متناهية معتمدة في ذلك على العديد من عوامل النجاح وأهمها الأيدي العاملة والفنيين والأدوات، ذلك جعلنا في مصاف الشركات الرائدة في مجال نقل العفش، نحن نعتقد بأن كل قطعة من الأثاث هي بمثابة رمز وقيمة عالية بالنسبة لعميلنا ويجب أن تعامل بتقدير والمحافظة عليها حتى من أقل الخدوش، ذلك ما زرع الثقة في نفوس عملائنا القدامى، وذلك ما سيشعر به عميلنا الجديد من تفاني وإتقان وإخلاص في العمل.

مع السعد شركة نقل عفش بالرياض احصل على أفضل خصم حقيقي الآن فأنت تستحق لأنك مع الشركة الأولى والمتخصصة في نقل عفش الرياض و داخل وخارج مدن المملكة بصفة عامة و نقل أثاث الرياض داخل وخارج الرياض بصفة خاصةبالإضافة إلى أننا لدينا مخازن مجهزة لتخزين الأثاث بالرياض والمصنفة في دليل نقل العفش بالرياض كإحدى أفضل شركات نقل العفش بالرياض  ولم يكن ذلك وليد الصدفة بل لعدة أسباب سوف نناقشها معاً لنوضح فيها أهم الخدمات والمميزات التي نقدمها لجميع العملاء، وسوف نزيل في هذه السطور كل القلق والخوف على نقل أثاث منزلك أو مكتبك أو شركتك.

طريقة نقل وفك وتغليف وتخزين العفش من قبل الشركة

البحث عن طريقة أمنة وبسعر مناسب لنقل وفك وتركيب ورفع الأثاث المنزلي والأجهزة الإلكترونية يستغرق وقت طويل، والعمالة اليدوية لا توفر لك النتيجة الأكيدة.

حيث يتعرض العفش إلى الضرر والتكسير، وقد يكون مدخل العقار صغير مساحة ضيقة لا تستطيع النقل بالطريقة العادية لأن الموبيليا تتعرض للخدوش والتلف، الآن ومع شركة نقل عفش بالرياض أصبح الأمر سهل وبسيط.

نوفر لك كل طرق الأمان والحماية، معدات وأدوات مستوردة وتقنيات على أعلى مستوى، أقل سعر واضخم عروض مع شركتنا، تستطيع فك وتنزيل وتخزين العفش بكل أمان.

التواصل والحجز مع خدمة العملاء، يتواصل معكم مندوب وخبير مسئول عن تقييم تكلفة الخدمة بناءً على حجم ونوع وكمية العفش والأجهزة، تحديد العمال والنجارين والفنين حسب رغبة العميل.

يتم التعاقد والاتفاق على موعد محدد يلائم ظروف العميل، تتوجه سيارات الشركة وشاحنات مخصصة لترتيب ونقل العفش إلى كافة المدن بسرعة، نجارين محترفين ومدربين على فك العفش بمنتهى المرونة والسرعة.

تلميع وتنظيف العفش قبل البداء في خطوة التغليف للتخلص من التراب والغبار، استخدام مواد تعقيم ومنظفات عالية الجودة، تغليف الأثاث والأواني المنزلية وأغراض المطبخ بورق مقوى و كراتين وصناديق مستوردة.

تنظيف وتعقيم وتطهير الستائر والسجاد والموكيت والملابس وألبطاطين بقوة البخار التي تشتهر بتفتيت أصعب البقع وقتل البكتيريا والجراثيم بفضل الهواء الساخن الذي يصدر منها.

استخدام أكياس قوية مقاومة الرطوبة والمياه والتراب، فك المطبخ والنجف والمكيفات الهوائية بأيدي فني كهرباء متخصص ومحترف، تنظيف وتطهير كافة المنقولات قبل التغليف.

وضع الأجهزة في كراتين تحتوي على ألواح فلين من كافة الاتجاهات للحماية من التلف والتكسير، بعد الانتهاء من عملية فك وتغليف وتعبئة العفش والمنقولات ومحتويات المنزل بالكامل.

تأتي خطوة تنزيل العفش بواسطة الأوناش والمعدات إلى سيارات الشركة، ترتيب شاحنات النقل بأيدي محترفة، توجه سيارات العفش للمنزل الجديد بسرعة وبكل أمان.

رفع العفش مرة أخرى للوحدة السكنية الجديدة، تنظيف وتعقيم جدران وأرضيات الشقة تلميع وتطهير الأبواب والنوافذ ومعالجة الخدوش والحفر وجلي الرخام في بداية الأمر.

رفع مقاسات غرف النوم والأنتريهات، تركيب العفش في أقل وقت، تنظيف وتلميع الأثاث مرة أخرى، تركيب المطبخ والنجف والمكيف والتأكد من عمل الأجهزة بالكامل قبل ترك المكان.

تعقيم وتطهير الحمام والمطبخ بأفضل المواد والمنظفات المستوردة، يتسم فريق العمل بالنظام والسرعة والمرونة في كافة الخدمات والأعمال التي يقدمها للجمهور.

تنظيف الزجاج و المنقولات القابلة للتكسير، ترتيب الملابس في الدولاب، ترتيب الأواني داخل المطبخ بعد الغسيل والتجفيف، تركيب الستائر بدون خدوش على الجدران.

فرش السجاد والموكيت وترتيب وتنظيم كل غرفة بشكل مناسب، تعطير المنزل بأرقى العطور، فريق عمل الشركة منظم ويقوم بعمل المهمة في أكمل وجه.

Click to rate this post!
[Total: 0 Average: 0]

أضف تعليق